وفد من البورد العربي للاستشارات والتدريب يزور الجامعة

زار يوم الأربعاء الموافق ٢٤ / ٨ / ٢٠٢٢م بتنسيق مع إدارة الجودة وترقية الأداء وفد البورد العربي للاستشارات والتدريب برئاسة د. أحمد صالح علي البدري وكل من د. مجدي محمد أحمد ود. عماد الدين محمد أحمد حسن ود. فيصل محمد سليمان ود. محمد فيصل محمد سليمان.
وقد جاءت هذه الزيارة ضمن زيارة الوفد للسودان لعمل مجموعة من الورش التدريبية المتخصصة في مجالات عديدة وكذلك لتأسيس مكتب السودان للبورد العربي للاستشارات والتدريب والذي يعتبر المكتب السابع عشر في الدول العربية، كانت بداية الزيارة بمقابلة السيد مدير الجامعة وتبادل الجميع التحايا معبرين عن الترحيب في هذا اللقاء.
في كلمته أشار السيد المدير البروفيسور هنود أبيا كدوف إلى أن التدريب هو العمود الفقري للتطور لكافة المؤسسات وأنه يرحب بزيارتهم وتعاونهم المستقبلي في التدريب.
كما عبر دكتور أحمد صالح علي البدري رئيس الوفد عن فرحته بزيارة الجامعة وكيف أنه يشعر بأنه في حرم جامعي له مكانته واسمه الذي يشرف أي مؤسسة تتعاون معه.
ومن ثم انتقل الوفد للاجتماع إلى مكتب نائب المدير للشؤون العلمية والثقافية البروفيسور عبد الرحمن محمد أحمد كدوك الذي رحب بهم وترأس الاجتماع الذي ضم كل من رئيس إدارة الجودة وترقية الأداء ورئيس العلاقات الخارجية د. نيام وعميد كلية الإعلام د. بدر الدين إدريس ورئيس العلاقات العامة الأستاذ قمر الأنبياء والأستاذة فاطمة من كلية الإنتاج والتصنيع الزراعي التي تعتبر مدرب لدي البورد العربي.
تناول الاجتماع أوجه التعاون المشترك من كافة النواحي كالتدريب وبناء المدربين والتعليم عن بعد والطلاب اليمنيين وكيفية زيادة أعداد قبولهم بالجامعة وكذلك الأنشطة البحثية مثل المؤتمرات والتعاون في قيامها.
وفي ختام الاجتماع اتفق الطرفان على صياغة مذكرة تفاهم يمكن من خلالها التعاون المثمر بين الطرفين.