نائب المدير للشؤون العلمية يستقبل المستشار الثقافي لسفارة الصومال بالخرطوم

استقبل البروفيسور ادريس سالم الحسن نائب المدير للشؤون العلمية والثقافية بمكتبه صباح اليوم الاثنين 27/7/2020 م الاستاذه نصره اسماعيل المستشار الثقافي لسفارة دولة الصومال بالخرطوم بحضور الدكتور مزمل الريس رئيس إدارة القبول والتسجيل والأستاذ تاج الدين نيام رئيس مكتب العلاقات الخارجية والدكتور أنور محمد بارو من عمادة شؤون الطلاب حيث تناول اللقاء العلاقات الطيبة التي تربط الجامعة بدولة الصومال والسفارة الصومالية بصفة خاصة حيث رحب السيد نائب المدير بسعادة القنصل مؤكداً حرص الجامعة على استمرارية هذه العلاقة المميزه.

من جهتها أشادت سعادة المستشاره بدور جامعة افريقيا العالمية تجاه التعليم في الصومال مؤكدة ان الجامعة هي بيت الصوماليين مستعرضة عدداً من المشكلات التي تواجه طلاب بلادها من ضمنها مشاكل الإقامة وتوزيع طلاب الطب الصوماليين في مرحلة الامتياز بمستشفيات السودان.

من جهته تحدث السيد رئيس إدارة القبول والتسجيل والذي بشر من خلال اللقاء بقرار وزارة الداخلية بإعفاء طلاب الجامعة من رسوم متأخرات الإقامة في الفترة من 31/7 الي شهر يوليو الجاري.

من جانبه وعد الأستاذ تاج الدين نيام رئيس مكتب العلاقات الخارجية بمتابعة موضوع طلاب الامتياز من دولة الصومال وذلك يالتواصل مع وزارة الخارجية والسفارة الصومالية ووزارة التعليم العالي.