ابداعٌ وتميز في مشاريع تخرج طلاب العلاقات العامة بكلية الاعلام بالجامعة

كتب : حسان علي طه

يومٌ من ايام الابداع قضيناها امس بكلية الاعلام ونحن نشهد مشاريع تخرج طلاب العلاقات العامة بالكلية حيث قدم الطلاب اروع النماذج في كيفية انتاج الاعلان التلفزيوني ممايبشر بمستقبل واعد لهؤلاء الطلاب في قيادة المؤسسات الاعلامية ببلادهم وهذا مايجعلنا نقول بالفم المليان أن الكلية قد أتت أُكلها بمشروعاتها التدريبية تأكيداً لنظرة اللإدارة الفاحصة والرامية لتخريج طالب مؤهل لقيادة العمل في بلاده في كافة التخصصات.

قدم الطلاب مشروعين الأول بعنوان (استراتيجيات العلاقات العامة في إدارة الازمات بالمؤسسات الخاصة بالتطبيق علي شركة تاركوا للطيران) والحقوا ذلك بإعلان تلفزيوني ترويجي للشركة علي اعلي مستوي.

اما المشروع الثاني فقد جاء بعنوان (فاعلية الاعلان في تنشيط المبيعات بالمؤسسات التجارية بالتطبيق علي شركة دال للمنتجات الغذائية) كذلك صاحب البحث اعلان تلفزيوني تم انتاجه بإحترافية ومهنية عالية.

كل ذلك بإشراف تام من الأستاذ عبد الرحمن يوسف والأستاذ توري زومانا والأستاذ مرزوق جمعه ومن وراءهم أساتذة القسم الدكتور كرم الله حسين والدكتور ياسر علي عثمان والدكتورة ليلي الضو والدكتور عباس ابكر الذي كان مناقشاً داخلياً للمشروعين بحضور وتشريف من البروفيسور بدر الدين احمد ابراهيم الخبير الاعلامي والعميد المكلف لكلية الاعلام والخبير الاذاعي الأستاذ معتصم فضل مدير اذاعة راديو افريقيا واساتذة الكلية.

هذا ولايفوتني أن اقدم التهاني بإسم أسرة العلاقات العامة بالجامعة للطالب عبد الفضيل يوسف من دولة جزر القمر المصور والمصمم بإدارة العلاقات العامة بالجامعة بمناسبة تخرجه وتميزه وجهده واجتهاده في اداء مهامه علي الوجه الأكمل بل علي مقترحاته التي تساهم كثيراً في تطوير العمل مايجعلني أتنبأ له بمستقبل واعد في قيادة الاعلام ببلاده.

التحية لكلية الاعلام أساتذة وموظفين وعمال وطلاب ومؤسسات اعلامية علي هذا الجهد وهذا الابداع وهذا التميز والله الموفق.