ختام الدورة التدريبية في مجال صناعة الدواجن

اختتمت ظهر امس الثلاثاء 19 فبراير 2019 م بقاعة البروفيسورحسن مكي بكلية الاعلام الدورة التدريبية في مجال صناعة الدواجن والتي نظمتها كلية تقانة الانتاج والتصنيع الزراعي بالتعاون مع شركة ميفيت الالمانية وشركة الشملال للتجارة والاستثمار المتخصصة في مجال صناعة الدواجن بمشاركة علماء وخبراء في مجال صناعة الدواجن.

في حفل ختام الدورة الذي شرفه البروفيسور كمال محمد عبيد مدير الجامعة تحدث المدير العام لشركة الشملال مشيداً بالشراكة الذكية بين الجامعة وشركة الشملال وشركة ميفت الالمانية والتي تهدف الي تطوير قطاع الدواجن معلناً عن استمرار الشراكة مع الجامعة.

اما الدكتور جوزيف ممثل شركة ميفت فرع اسبانيا فقد تقدم بالشكر لجامعة افريقيا العالمية والتعاون اللامحدود الذي تجده الشركة من الجامعة مشيداً بتجربة الجامعة في مجال صناعة الدواجن كما تحدث الدكتور لاقو ممثل شركة ميفيت قطاع المانيا عن الشراكة بين مؤسستهم والجامعة.

اما البروفيسور كمال محمد عبيد مدير الجامعة فقد تقدم بالشكر لشركة ميفيت الالمانية وشركة الشملال علي التعاون اللامحدود مع الجامعة مشيراً الي أن اختيار الجامعة لشركة ميفيت جاءت لجودة المنتجات الألمانية وتركيزها علي الإنتاج مشيراً الي رغبة الجامعة في استمرارية التعاون مع شركة ميفيت من أجل تطوير قطاع الدواجن في مزرعة الجامعة.

هذا وقد تم توزيع نماذج من شهادات الدورة للمشاركين كما قامت الجامعة بتكريم شركة ميفيت قطاع المانيا واسبانيا.