الجامعة تشهد حراكاً واسعاً وعدداً من الانشطة خلال الاسبوع القادم

تشهد الجامعة الاسبوع القادم عدداً من الانشطة والفعاليات حيث تنطلق عند الساعة السابعة من صباح السبت 16 فبراير 2019 م المخيمات التربوية للطلاب من امام المسجد العتيق متجهة الي مزرعة الجامعة بالعيلفون مقر المخيمات.

كما تنطلق في نفس يوم السبت 16 فبراير 2019 م عند الساعة الثامنه صباحاً ورشة البراءات التي تنظمها الجامعة بالتعاون مع المنظمة العالمية للملكية الفكرية الوايبو ومسجل عام الملكية الفكرية بوزارة العدل بقاعة الطيب زين العابدين.

كذلك يقام في نفس يوم السبت 16 فبراير حفل تخريج الدارسات في دورة التصنيع الغذائي في مركز التنمية الريفية بالعيلفون التابع لكلية تقانة الانتاج والتصنيع الزراعي وذلك عند الساعة الحادية عشرة صباحاً.

كما ينعقد يوم الأحد الموافق 17 فبراير اجتماع ادارة الجامعة بعمداء الكليات حول نظام البلوك سيستم بقاعة الطيب زين العابدين الساعة التاسعة صباحاً كما تشهد مزرعة الجامعة بالعيلفون زيارة مديري مدارس المؤسسة الافريقية للتعليم الخاص واجتماع مجلس ادارة المدارس وذلك منذ الساعة الثامنه صباحاً وحتي الساعة الرابعة عصراً.

كما سيشهد يوم الاثنين الموافق 18 فبراير 2019 م تحرك المخيمات التربوية للطالبات من امام مركز الطالبات الساعة 7 صباحا.

كذلك تنطلق في نفس يوم الاثنين الدورة التدريبية لصناعة الدواجن التي تنظمها الجامعة بالتعاون مع شركة ميفيت الالمانية بقاعة حسن مكي بكلية الاعلام الساعة 8 صباحاً حيث تستمر الدورة ليومين لتختتم يوم الثلاثاء بتوقيع مذكرة تفاهم بين الجامعة وشركة ميفيت الالمانية.