•  


في اطار التعاون المشترك بينها وبين مؤسسات التعليم العالي وتعزيزاً لهذا الدور وقعت الجامعة مذكرة تفاهم مع جامعة الامام الشافعي بالصومال وذلك صباح اليوم الثلاثاء 7/8/2018م بقاعة البروفيسور الطيب زين العابدين بادارة الجامعة بحضور البروفيسور كمال محمد عبيد مدير الجامعة والخليفة عبدالقادر معلم نور رئيس مجلس أمناء جامعة الامام الشافعي وعلى هامش الاحتفال رحب البروفيسور كمال محمد عبيد مدير الجامعة بوفد جامعة الامام الشافعي مؤكداً أن هذه الاتفاقية تعزز متانة العلاقات بين المؤسستين حيث تشتمل على برامج عمل تنفيذي ستترجم على أرض الواقع في غضون الأيام المقبلة.


 من جانبه تقدم السيد عبدالقادر معلم نور رئيس مجلس أمناء جامعة الامام الشافعي بجزيل شكرة لادارة الجامعة على كريم الحفاوة وحسن الاستقبال وعلى هذا الجهد المتصل لاحياء التعليم والثقافة والتعايش السلمي بالصومال على حد قوله .


وقع عن الجامعة الدكتور موسى طه تاي الله نائب المدير للشؤون العلمية والثقافية وعن جامعة الامام الشافعي الدكتور عبدالقادر شيخ اسماعيل مدير جامعة الشافعي بالصومال.


وفي ذات السياق قدم الدكتور موسي طه تاي الله نائب المدير للشؤون العلمية والثقافية تصوراً عن تأسيس قناة تلفزيونية بجامعة الامام الشافي كان قد طلب الوفد الصومالي مساعدتهم فيها وقد وجد التصور القبول من قبل الجانب الصومالي مع مزيد من التنقيح .