•  


في حفل بهيج شرفه بالحضور البروفيسور كمال محمد عبيد مدير الجامعة والدكتور ابراهيم الخضر رئيس نقابة العاملين وجمع غفير من العاملين بالجامعة كرمت الهيئة الفرعية لنقابة العاملين ظهر اليوم الاثنين 21 مايو2018 م معاشيي الجامعة للعام 2017 م


في بداية الاحتفال تحدث الدكتورعبد الوهاب دفع الله مشيداً في كلمته بإدارة الجامعة التي سعت الي تحسين اوضاع العاملين واراحتهم واوصي زملاءه المعاشين بضرورة التواصل مع الجامعة ونقل رسالتها الي مجتمعاتهم.


من جانبه أشار الاستاذ محمد عبد المعروف عميد شؤون الطلاب الي ان العمل في الجامعة يعد اصطغاء يجب الشكر لله عليه مؤكداً استعدادهم للتواصل مع الجامعة وعدم الانقطاع عنها.


اما الدكتور ابراهيم الخضر الحسن رئيس الهيئة الفرعية لنقابة العاملين بالجامعة فقد حيا المكرمين من معاشيي الجامعة للعام 2017 م مشيراً الي ان ماتحقق من انجاز ونهضة بالجامعة كان لهم الدور الكبير فيه.


اما البروفيسور كمال محمد عبيد مدير الجامعة فقد حيا المكرمين من معاشيي الجامعة مشيراً الي ان ماحدث من تطور للجامعة كان من جهودهم وصدق نواياهم مضيفاً انهم اجزلوا العطاء للجامعة وخلدوا اسماءهم بحروف من نور معلناً مضاعفة المكافأة المالية التي منحتها النقابة للمعاشيين مشيراً الي ان الجامعة لن تتخلي عن منسوبيها وستقدم لهم الدعم والعون اثناء الخدمة وبعد سن المعاش.


وفي ختام الإحتفال تم تكريم المعاشيين بشهادات تقديرية ومبلغ من المال لتنتهي ساعة من ساعات رد الوفاء لأهل العطاء والذي ظل ديدن جامعة افريقيا العالمية منذ تأسيسها.