•  

العيلفون ـ حسان ـ ابي الشيخ

ضمن برامج تواصل الجامعة المستمر مع المجتمع تم امس السبت 10 مارس 2018 م بمركز التنمية الريفية بالعيلفون التابع لكلية تكنلوجيا الانتاج الزراعي تخريج الدفعة الثانية من الدارسات في المركز وذلك بتشريف الدكتور محمد عثمان البيلي عميد الكلية والدكتورة أسماء نور الدائم عميد كلية العلوم الأسرية وتنمية المجتمع وعدد من اعيان وشيوخ منطقة العيلفون حيث اشتملت الدورات علي الاسعافات الأولية وصحة الامومة والطفولة ودورة التصنيع الغذائي.


وفي كلمته امام الاحتفال شكر الدكتور عبد العزيز مدير مركز التنمية الريفية اعيان العيلفون واهلها علي تعاونهم الكبير مع المركز مشيراً الي أن الدورة ضمت 43 دارسة عدد 30 في الاسعافات الاولية و13 دارسة في التصنيع الغذائي مشيداً بالنجاح الباهر للدارسات ممايؤكد حجم الفائدة من هذه الدورات.



من جانيه حيا ممثل شيوخ العيلفون جامعة افريقيا العالمية واصفاً اياها بأزهر السودان وقال انها ظلت تتواصل مع المجتمع وتقدم الدين والعلم للجميع.


اما الدكتورة اسماء نور الدائم عميدة كلية العلوم الأسرية فقد هنأة الدارسات بالنجاح الكبير الذي تحقق وقالت ان اهل العيلفون قد حفزوا الجامعة علي مزيد من التواصل وتقديم الخدمة لهم ووعدت بتقديم العديد من الدورات في المجالات المختلفة.


وفي ختام الاحتفال قام المركز بتكريم اللجنة الشعبية بالعيلفون ورئيس المجلس التربوي بالعيلفون وكلية العلوم الأسرية والتمريض والطب كماتم توزيع الشهادات هلي الدارسات.